حكم نهائي كأس العالم يُدير قمة الأهلي وبيراميدز

Ahmed
رياضة
Ahmed2 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حكم نهائي كأس العالم يُدير قمة الأهلي وبيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تولّي الحكم البولندي شيمون مارشينياك، مسئولية إدارة قمة الجولة ال11 من الدوري المصري الممتاز، بين الأهلي وبيراميدز، والمُقرر اقامتها غداً الإثنين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

جاء ذلك في إعلان الاتحاد المصري عن حكام الجولة الـ11 من الدوري المصري، والتي يفتتحها الزمالك غداً بلقاءه ضد أسوان.

وكان مارشينياك هو الحكم الذي أدار نهائي كأس العالم الأخير، بين فرنسا والأرجنتين، والذي انتهى بفوز الألبيسيليستي بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثية مقابل ثلاثية.

ويعاون مارشينياك في إدارة المباراة المساعدين رادولاف سيكا وآدم ميشال، بالإضافة إلى محمد معروف حكماً رابعاً، بينما يتولّى الثنائي توماس موسيال وتوماس ماكنياك غرفة تقنية الفيديو.

يُذكر بأن هذه ليست التجربة الأولى لشيمون في البطولات المصرية، حيث سبق للبولندي ادارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف ونفس عدد نقاط الزمالك المتصدر، بينما يأتي بيراميدز في المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة، حيث يفصله 4 نقاط عن الصدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.