تقارير .. راموس اقترب من مغادرة ريال مدريد

Salman
رياضة
Salman9 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير .. راموس اقترب من مغادرة ريال مدريد
راموس

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدافع الدولي وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي الملكي، بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق بشأن تجديد التعاقد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم، على أن يحق له الانتقال إلى نادي آخر بداية من 1 يوليو المقبل.

وذكرت إذاعة “كوبي” الإسبانية، أن راموس أبلغ ناديه بأنه يرفض تجديد التعاقد، إذ ترغب الإدارة في أن تخفض راتبه بواقع 2 مليون يورو دفعة واحدة، لأنه يحصل على 12 مليون يورو، أما النادي فإنه يرغب في أن يجدد له نظير 10 ملايين يورو، وهو ما أعلن عن رفضه جملة وتفصيلا، بالرغم من المشكلات المادية التي يمر بها الفريق.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن راموس قال لإدارة ناديه إنه لن يقبل التمديد ولن يقبل أن يخفض راتبه، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالتفاوض مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يستهدف الحصول على خدمات ليونيل ميسي قائد برشلونة، لكن ما قرّب راموس من الرحيل عن جدران النادي الملكي وفق ما ذكرته الإذاعة الإسبانية، أنه يرفض التجديد لعام أو التجديد مع خفض الراتب، وبالتالي فإنه يرى أن رحلته قد انتهت مع بطل أوروبا السابق، وأن الوقت قد حان لاختيار نادي جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.