ريال مدريد يواصل ملاحقته لبرشلونة بعد فوزه على بيلباو

Ahmed
2023-01-24T04:14:49+03:00
رياضة
Ahmed24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريال مدريد يواصل ملاحقته لبرشلونة بعد فوزه على بيلباو

تمكن نادي ريال مدريد من اقتناص الفوز خارج الديار على غريمه أتلتيك بيلباو، وذلك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت أول أمس الأحد على ملعب سان ماميس، في إطار منافسات الجولة ال19 من الدوري الإسباني الممتاز، ليستمر بذلك في مواصلة لحاقه بالمتصدر برشلونة والحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينهما.

الريال دخل المباراة وهو يعلم بصعوبة المنافس وبالأخص عندما يكون اللقاء خارج الأرض، هذا بالفعل ما حدث بعدما تلقى الريال التهديد الأول في أول 10 دقائق من رأسية ممتازة ارتقى لها آيتور باريديس ولكنها وجدت الحارس تيبو كورتوا، انتفض بعد ذلك الريال في محاولة لتسجيل الهدف الأول وكان له ما أراد عن طريق تسديدة رائعة من المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرينجي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة واضحة من أصحاب الأرض في محاولة للوصول لهدف التعادل، مع محاولات الريال في امتصاص الغضب الهجومي للخصم، وارهاقهم بدنياً بتمريرات أرضية بين لاعبي الفريق في نصف الملعب، استمر الوضع على ما هو عليه حتى نجاح توني كروس في تعزيز تقدم الميرينجي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح ريال مدريد.

بهذه النتيجة يسترجع الريال فارق الثلاث نقاط مع المتصدر برشلونة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما تجمدت نقاط أتلتيك بيلباو عند 26 في المرتبة الثامنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.