فيوتشر يكشف آخر مستجدات أزمة الحاج باري

Ahmed
رياضة
Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
فيوتشر يكشف آخر مستجدات أزمة الحاج باري

كشفت مصادر بنادي فيوتشر يوم أمس الأحد، عن آخر التطورات المرتبطة بأزمة تعليق تسجيل الفريق الأول لكرة القدم لفشله في سداد مستحقات لاعبه الحاج باري، حيث كان قد وقع فيوتشر بنجاح مع الحاج باري من كولورادو الفريق الأمريكي بصيف 2022.

وقالت مصادر، إن أزمة باري بدأت في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2023، كما كان يقصد النادي، حيث أكدت أن فيوتشر لا يمنع اللاعبين الجدد من التسجيل ودفع الرسوم المتأخرة.

وأوضحت المصادر، أن نادي كولورادو الأمريكي أكد حصوله على حكم رسمي بعدم تحصيل مستحقاته المقدرة بـ300 ألف دولار فقط بسبب انتقال اللاعب، مُشيرة إلى أن اللاعب ما يزال يعاني من إصابة تعرض لها مؤخرًا، مضيفًا أنه سيعود تدريجيًا إلى المشاركة مع فيوتشر في المنافسات القادمة.

ويسعى نادي فيوتشر إلى إنهاء جميع الأزمات للاعبين الموجودين لديه حتى يستطيع في غضون الفترة القليلة المقبلة التركيز في المواجهات المصيرية في الدوري الممتاز الذي ينافس على لقبه مع الأهلي وبيراميدز، ويحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المصري بـ45 نقطة من 22 مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.