ميرور: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول في الصيف

Salman
رياضة
Salman10 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ميرور: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول في الصيف
محمد صلاح

توقعت تقارير صحفية، مصير محمد صلاح مع ليفربول في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، إذ قامت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بإعداد تقرير تطرقت خلاله إلى اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف “أنفيلد”، بعد نهاية الموسم، واللاعبين الذين سيبقون مع الشياطين الحمر، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بعد تراجع نتائجه في الدوري الإنجليزي.

وتوقعت “ميرور”، أن يبقى الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول وألا يرحل في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بالرغم من أنه أثار تكهنات واسعة بشأن مستقبله مع الفريق، قبل أسابيع، خلال حوار قام بإجرائه مع صحيفة “آس” الإسبانية، والذي قال فيه إنه لا يستبعد أن ينتقل إلى ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية، في ظل حاجة كل منهما إلى تدعيم صفوفهما بدرجة كبيرة بعد تراجع نتائجهما على الصعيد الأوروبي.

وقالت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، إن ليفربول قد يحصل على عرض لصلاح يدفع الإدارة إلى أن تحصل على فترة لكي تفكر فيها، لكن حاليًا، سيكون من الصعب للغاية على الريدز ترك الحرية لهداف الفريق للرحيل عن جدران “أنفيلد”: “نتوقع أن تكون مفاوضاته مع ليفربول لتجديد التعاقد مثيرة للغاية، وبالرغم من كل ذلك، فإن بقاء صلاح في أنفيلد أمر متوقع للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.