تقارير: بوجبا يشعر بالغضب من رايولا .. وقد يفكر في فسخ تعاقدهما

Salman
2020-12-12T22:59:11+03:00
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: بوجبا يشعر بالغضب من رايولا .. وقد يفكر في فسخ تعاقدهما
بوجبا

أشارت تقارير صحفية، إلى أن بول باجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ يشعر بالضجر والغضب من الطريقة التي يتعامل به مينو رايولا مؤخرًا، والتي تسببت مؤخرًا في نشوب أزمة جديدة مع إدارة النادي وجماهيره، إذ قال الأخير إن علاقة الدولي الفرنسي بمسرح الأحلام انتهت تماما وطالب إدارة الفريق بالسماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن بوجبا أصبح يشعر بالغضب من موكله، وأنه قد يفكر في الفترة القادمة في فسخ العقد الذي يربطهما بالاعتماد على ما سيحدث خلال الشهور القليلة القادمة، إذ يترقب الدولي الفرنسي نهاية الأزمات التي تنجم عن تصريحات وكيل أعماله الإيطالي، والحصول على عقد مع فريق جديد.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أيضًا، أن مهمة رايولا باتت صعبة للغاية، إذ أنه يغالي في طلباته المالية، بالرغم من الأزمة المالية التي تمر بها كبريات الأندية في القارة العجوز بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن ثم فإن عدد قليل للغاية من الأندية يمكنها أن تتحمل نفس الراتب الذي يحصل عليه “بول” في مسرح الأحلام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.