تعرف على خطة إنجلترا لحفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تعرف على خطة إنجلترا لحفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا

تعتزم إنجلترا عمل حفل تتويج تاريخي للملك تشارلز الثالث، حيث سيتم عرض جواهر التاج في برج لندن قبل القيام بجولة في معالم بريطانيا الشهيرة، فضلًا عن عرض مجوهرات التاج في معالم شهيرة في لندن قبل السفر عبر البلاد بهدف تعريف الآلاف على قصة التتويج.

ويهدف عرض التتويج، الذي قدمته مؤسسة القصر الملكي التاريخي وفريق لوكس موراليس، إلى استكشاف تاريخ التتويج في عرض موسيقي وفيديو غامر.

كما أعلنت الحكومة البريطانية عن مواقع مشاهدة جديدة للملكة وتتويجها، ليصل العدد الإجمالي إلى 57 مع توقع أكثر من 100 ألف شخص مشاهدة الحفل مباشرة في مسقط رأسهم، فضلا عن تشجيع المجتمع على التجمع لحفلة في الشارع يوم الأحد، بعد حفل أقيم في وستمنستر أبي يوم السبت 6 مايو، للاحتفال بتتويج عطلة نهاية الأسبوع.

فيما ستمنح عطلة للبنوك يوم الإثنين المقبل، مئات الآلاف من الفرص للمشاركة في احتفالات التتويج، فضلًا عن أنه تم دعوة أكثر من 850 من ممثلي المجتمع والجمعيات الخيرية من جميع أنحاء المملكة المتحدة لتتويج تشارلز الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.