تشيلسي يقدم عرض جديد لبطل العالم

Ahmed
رياضة
Ahmed24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تشيلسي يقدم عرض جديد لبطل العالم

أفادت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد للقيام بمحاولة أخرى للتعاقد مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني الفائز بكأس العالم إنزو فرنانديز الذي يلعب ضمن صفوف بنفيكا البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بعد أن فشلوا في سعيهم نحو للتعاقد مع نجم بنفيكا في وقت سابق من هذا الشهر عندما لم يتطابق عرضهم مع مطالب الفريق البرتغالي، حيث أشارت الأخبار في البرتغال أن تشيلسي سيعود إلى لاعب خط الوسط.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، لم يفقد نادي غرب لندن الأمل في انضمام اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ويخططون للقيام بخطوة أخرى قبل إغلاق النافذة، حيث يذكر أن المسؤولين عن تعاملات البلوز في سوق الانتقالات لم يتخلوا بعد عن الأمل في التوقيع مع فرنانديز وسيحاولون إجراء محادثات مرة أخرى.

وكان تشيلسي قد قدم في وقت مسبق عرضًا بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني والذي تم رفضه لأنه منظم ليتم دفعه على ثلاث أقساط يبلغ مجموعها 37.3 مليون جنيه إسترليني لكل منها على مدى ثلاث سنوات، ومع ذلك، كان بنفيكا متوقعاً بأن موقف الفريق البرتغالي سيكون ضعيفاً تجاه الاحتفاظ باللاعب، وسط محاولاته العلنية لمغادرة النادي البرتغالي.

وكان فيرنانديز قد لفت أنظار كبار الأندية الأوروبية بعد مستواه الجيد في بطولة كأس العالم الأخيرة والذي فاز بها مع منتخب الأرجنتين، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في المنافسات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.