“هل يمكن أن يفوز الأهلي على بايرن ميونخ”.. رابح ماجر: الكرة لا تعترف بالمنطق

Salman
رياضة
Salman8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“هل يمكن أن يفوز الأهلي على بايرن ميونخ”.. رابح ماجر: الكرة لا تعترف بالمنطق
رابح ماجر

أعرب رابح ماجر نجم المنتخب الجزائري الأسبق، عن دعمه للنادي الأهلي المصري الذي سيواجه بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، اليوم الإثنين، إذ من المقرر أن يلتقي الفائز بتيجريس المكسيكي الذي تأهل إلى النهائي أمس الأحد بعدما فاز على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية هدف نظيف.

وقال ماجر في تصريحات لقناة الكأس القطرية: “كرة القدم لا تعترف بالمنطق، واستطاع منتخبنا أن يتلغب على ألمانيا بهدفين لهدف في بطولة كأس العالم 1982، أما الأهلي فهو فريق رائع ويلعب كرة جميلة، ويمتلك الطموح، وعندما نتحدث عن المواجهة التي ستجمعه مع البايرن فإنه من الصعب أن نتكهن بالنتيجة”.

أما أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج على قناة النهار، فقد أكد أن أصعب ما سيواجهه الأهلي في هذه المباراة، هي العقلية الألمانية التي لا تعرف الطريق إلى الاستهانة بالخصوم، فهي تحترم الجميع وهذا ما سبب نجاح المنتخبات والفرق الألمانية: “كان ذلك واضحا من تصريحات هانز فليك مدرب الفريق، وجوشوا كيميش، يجب على لاعبي الأهلي أن يلعبوا للاستمتاع، لأنهم لن يخسروا أي شيء، الكل يتوقع خسارتهم وهذا يعني أن ضغوط المكسب قد أزيلت من على كاهلهم”.د

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.