تداعيات كورونا .. السعودية تغلق 52 مسجدًا

Salman
عربي وعالمي
Salman13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تداعيات كورونا .. السعودية تغلق 52 مسجدًا
السعودية

تستمر المملكة العربية السعودية في تنفيذ الاشتراطات الوقائية والاجراءات الاحترازية الحازمة، من أجل حماية مواطنيها وكل المقيمين في أرضها، من تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا، سعيًا وراء تقليل معدل الإصابات الجديدة الذي زاد مؤخرًا بشكل قياسي، وفي هذا الإطار تسعى السلطات المعنية إلى أن تحكم قبضتها على الأماكن التي تشهد تسجيل أي إصابة جديدة.

وزاد إجمالي عدد المساجد التي قامت المملكة بإغلاقها في غضون 5 أيام إلى 52 مسجدًا، بعدما أغلقت السلطات 8 مساجد ببعض مناطق المملكة، أمس، لدى اكتشاف 10 حالات مؤكدة للإصابة بين المصلين، كما جرى إعادة فتح 38 مسجدًا بعدما تم إتمام عمليات التعقيم والتطهير، تبعا لما نشرته صحيفة عكاظ.
وفي آخر 24 ساعة قامت المملكة بتسجيل، نحو 353 إصابة جديدة بالفيروس المستجد ليزيد إجمالي الإصابات على الأراضي السعودية إلى 372 ألف حالة، من ضمنها 2702 إصابة أغلبها مستقر ووضعها الصحي مطمئن، وفي نفس السياق المتعلق بإغلاق المنشآت المتعلقة، فقد أعلنت المملكة غلق 270 منشأة بسبب عدم الالتزام بالاشتراطات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بتوجيهات من القيادة السياسية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.