ضبط مسؤول كتيبة الدفاع الجوي في داعش بالعراق

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
ضبط مسؤول كتيبة الدفاع الجوي في داعش بالعراق

تمكنت أجهزة الأمن والاستخبارات العراقية بالإطاحة بأحد المسؤولين الكبار في تنظيم داعش والذي يشغل منصب هام في الدفاع الجوي في منطقة الدروة اليوم، فقد أعلن الإعلام الأمني العراقي في بيان له اليوم، تمكن قوات الداخلية والجيش العراقي من اعتقال أحد عناصر تنظيم داعش في منطقة الدورة في العراق وذلك بالتنسيق مع الفرقة السابعة عشر التابعة لمحافظة صلاح الدين.

وذلك ضمن النشاط الخاص بمديرية استخبارات العراق العامة من أجل مواجهة التنظيم الإرهابي، وكشف البيان أن المعتقد ضمن فريق نهاوند ويحتل منصب كبير في كتيبة الدفاع الجوي بتنظيم داعش، وكان الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد قد شدد في وقت سابق على ضرورة التصدي بكل حسم للتنظيمات الإرهابية، وتكثيف الجهود من أجل استقرار الأمن وإيجاده للشعب العراقي وأبناءه من أجل التفرغ التام للنظام الخدمي الحكومي.

وهو ما يضمن تحقيق المطالب المشروعة لكافة أبناء الشعب العراقي لجلب حياة كريمة لهم مرسخة على الاستقرار واستتابة الأمن، وقام بتوجيه التحية والتقدير لكل أجهزة الأمن الداخلية في العراق منهم الاستخبارات والداخلية والجيش العراقي لما يبذلوه من مجهود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.