تارا عماد: سعيدة بتجسيد شخصية “ياسمين”.. وسافرت بالعجل من القاهرة إلى أسوان

Salman
فن وثقافة
Salman25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تارا عماد: سعيدة بتجسيد شخصية “ياسمين”.. وسافرت بالعجل من القاهرة إلى أسوان
تارا عماد

أكدت الفنانة تارا عماد، أنها سعيدة بتقديم شخصية “ياسمين” بمسرحية “علاء الدين”، مع النجم أحمد عز، موضحةً أن الدور طبع على شخصيتها، كما أنها أضافت إليه، وبخاصة أنها كانت تعشق الشخصية منذ نعومة أظافرها وكانت تحرص بدشة على متابعتها في مسلسلات الأنيمي، ولم تكن تحلم بأن تجسدها على المسرح.

وأضافت “عماد”، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم”، الذي يعرض عبر شاشة “CBC”، متحدثة عن حياتها الشخصية: “أنا مصرية الأب لكن والدتي من دولة مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة بالبلقان، وزرتها عندما كنت في الرابعة من عمري، انبهرت بجبالها وخضرتها كما أن والدي تعرف على والدتي عندما زارت مصر في سنة 1990 وعرض عليها الزواج فقبلت”.

وحول هواياتها، قالت إنها تحب ركوب الدراجات، لدرجة أنها سافرت من القاهرة إلى أسوان مشيًا بالعجل، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصيتها التي تفضل تجربة كل ما هو جديد: “الأمر بدأ بدعوة على منصات التواصل الاجتماعي، وبالفعل قمت بالتواصل مع المنظم وتمرنت 3 شهور، وبالرغم من أنني كنت أعاني من مشكلات في منطقة الظهر، فإنني حرصت على المشاركة في الرحلة، وبالفعل نجحت في ذلك خلال 11 يومًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.