بسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات مصرية

Salman
2020-12-15T06:03:15+03:00
عربي وعالمي
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات مصرية
بسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات مصرية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن بعض المناطق ستشهد تقلّبات في الأحوال الجوية وأمطار غزيرة الثلاثاء، مما دفع أربع محافظات إلى إعلان تعطيل الدراسة بشكل رسمي، حفاظًا على الطلّاب والمعلمين والإدرايين نظرًا لتعرض البلاد لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأكّد هيئة الأرصاد الجوية، أن بعض المناطق ستشهد طقسًا مُتقلّب وأمطار غزيرة، الثلاثاء، ونتيجة لذلك، قرّر جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تعطيل الدراسة، في المناطق الساحلية وخصوصًا “مركزي بلطيم ومطوبس ومدينتي برج البرلس ومصيف بلطيم”، المطلة على البحر المتوسط شمال المحافظة، على أن تستمر الدراسة في باقي مناطق المحافظة، أما في البحيرة فقرّر المحافظ هشام آمنة تعطيل الدراسة، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية “طلاب ومعلمون”، بنطاق مراكز إدكو وكفر الدوار ورشيد.

وفي نفس السياق توقّفت الدراسة بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعة والحضانة في محافظة مطروح، واتخذت محافظ الإسكندرية نفس القرار، نظرًا لتعرض البلاد لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.