بتوصية من توخيل.. بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع لاعب تشيلسي

Ahmed
رياضة
Ahmed29 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بتوصية من توخيل.. بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع لاعب تشيلسي

يخطط نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع ماسون ماونت لاعب تشيلسي لتعزيز صفوف الفريق، وذلك بتوصية من توماس توخيل المدير الفني الجديد للعملاق البافاري، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الفني الجديد للبايرن توماس توخيل يرغب في لم الشمل مع لاعبه الذي ينتهي تعاقده مع البلوز في عام 2024 المقبل، خاصة وأن توخيل درب ماونت في فترته مع تشيلسي، لافتة إلى أن تشيلسي لن يبيع اللاعب إلى العملاق البافاري بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مغادرة ماونت لصفوف البلوز ربما تكون ضرروية، خاصة في ظل رغبة رئيس النادي تود بولي، في الاستمرار تحت قوانين اللعب المالي النظيف، خاصة وأن النادي صرف أكثر من 500 مليون جنيه استرليني في فترتي انتقالات حتى الوقت الحالي.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ يحاول دعم صفوفه بالعديد من العناصر الجديدة حتى يحاول حصد الفوز بالعديد من المباريات في مختلف البطولات، فضلًا عن وقف الخسائر التي كان يتعرض لها خلال الفترة القليلة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.