هازارد يريد البقاء في مدريد

Ahmed
رياضة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هازارد يريد البقاء في مدريد

على الرغم من عدم وجوده ضمن حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وعدم خوضه دقيقة واحدة ضد إشبيلية في المباراة الأخيرة من الموسم، على الرغم من غياب كريم بنزيما وفينسيوس جونيور وماركو أسينسيو وماريانو دياز، إلا أن هازارد لازال يطمح في البقاء داخل جدران الفريق الملكي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن هازارد يتبقى له عام على عقده، ويبدو أن كونه جزءًا من صفقة محتملة مع هاري كين لاعب توتنهام توتنهام هو السبيل الوحيد للخروج، سيكون ذلك ، أو أن يسدد له الريال مستحقاته، حتى لو كان ذلك يعني أن يدفع له مقابل السنة المتبقية، لكن البيع غير مرجح إلى حد كبير بسبب قلة الفائدة وعدم رغبة أي فريق في ضمه.

من جانبه، فإن هازارد لا يريد مغادرة البرنابيو، حيث يفضل أن يفعل كما فعل جاريث بيل في موسمه الأخير، وهو إنهاء عقده حتى لو كان نادرًا ما يلعب، ثم يقرر خطوته التالية من عام 2024 عندما يبلغ من العمر 33 عاماً.

وكان هازارد هذا الموسم، حصل على نصيبه من البطولات بفوزه بثلاثة ألقاب فاز بها ريال مدريد وهم كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بعد أن لعب 67 دقيقة في تلك المسابقات الثلاث، وجاءت في كأس الملك وكان ذلك في الجولة الأولى ضد كاسيرينيو، بالإضافة إلى مشاركته أمام سيلتيك في دوري الأبطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.