القنصل الفلسطيني بالإسكندرية يشكر مصر على جهودها.. ويؤكد: «فلسطين حرة»

Ahmed
2023-05-15T04:06:14+03:00
عربي وعالمي
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
القنصل الفلسطيني بالإسكندرية يشكر مصر على جهودها.. ويؤكد: «فلسطين حرة»

شكر القنصل رأفت بدران قنصل عام دولة فلسطين بالإسكندرية وطاقم القنصلية، جمهورية مصر العربية ورئيسها عبدالفتاح السيسي، على ماقدمته للقضية الفلسطينية والمساعدة في وقف إطلاق النار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد السفير رأفت بدران قنصل عام دولة فلسطين بالاسكندرية وطاقم القنصلية، أن الضرب الذي حدث مؤخرا بقطاع غزة والمناطق والأراضي الفلسطينية يعد حرب دولية يجب اعتبارها كجرائم حرب، حيث يعيش الشعب الفلسطيني في تلك النكبة منذ سنة 1948، ليتحول الشعب الفلسطيني إلى لاجيء في بلاده وأراضيه.

ونوه رأفت بدران قنصل عام دولة فلسطين بالاسكندرية، بأن إسرائيل تحاول محو الشعب الفلسطيني لتستولى على الأراضي الفلسطينية كافة، وتهجر الشعب من أراضيه، ولكن صمود الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني على احتلاله لأراضيه سيظل إلى أن يفنى العمر طالما ذاك المغتصب لا يرحل من أراضيهم ويترك لهم حريتهم.

وتابع السفير رأفت بدران قنصل عام دولة فلسطين بالإسكندرية، أن الشعب الفلسطيني يوثق خطواته ويضع خططه قبل السير لحماية القدس العربية، وباقي المقدسات الفلسطينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.