الصور الأولى لإصابة منة شلبي في رقبتها بطريقة مروعة

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الصور الأولى لإصابة منة شلبي في رقبتها بطريقة مروعة
منة شلبي

نشر الفنان المصري أمير شاهين، صورة على موقع الصور الشهر”انسغرام” برفقة الفنانة منة شلبي حيث ظهر على الفنانة إصابتها في رقبتها وتركيبها جبيرة ودعامة، وأظهرت الصور أثار إصابة الفنانة منة شلبي مرتدية رقبة طبية، حيث علق “شاهين” على الصورة قائلا: “المصابون في الأرض

ونجت منة شلبي في خطف الأضواء خلال أعمالها الدرامية ضمن مسلسل “نمرة اتنين” والذي عرضته منصة “شاهد VIP”، وحملت عنوان “أول امبارح”، بمشاركة نجوم الفن، من بينهم الفنان أحمد مالك؛ وسيناريو وحوار مريم نعوم، مع لمسة إخراجية محمد شاكر خضير.

ونجحت الفنانة منة شلبي، في خطف الأضواء على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرحان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، والذي انطلق على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وخطفت منة شلبي الأضواء بارتدائها فستانا طويلا باللون الأسود، بقصة الكب، إضافة إلى وجود الكشكات عند منطقة الخصر، وفتحة ساق كبيرة، كما اعتمدت منة شلبي على مكياج ناعم بسيط بعيدة عن التكلف، مرتدية اكسسوارت مكونة من حلق وأسورة وخاتم، وتركت خصلات شعرها منسدلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.