الخليفي: ميسي سعيد في باريس سان جيرمان

Ahmed
رياضة
Ahmed18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الخليفي: ميسي سعيد في باريس سان جيرمان

أكد رجل الأعمال القطري “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بقاء الأسطورة ليونيل ميسي ضمن صفوف الفريق بعد شائعات عودته لبرشلونة الإسباني.

جاء ذلك في تصريحات الخليفي لإذاعة مونتي كارلو الفرنسية حيث قال: “أستطيع أن أؤكد لكم ألف مرة، ميسي سعيد في باريس، واعتقد أنه ليس لديه أي نية للرحيل، وسنتحدث عن ذلك بعد نهاية كأس العالم”.

باريس سان جيرمان واثق من قدرات ليو ميسي، في الإبقاء على أداءه بمستوى عالٍ لبضعة مواسم أخرى، على الرغم من حقيقة أنه يقترب بالفعل من عامه السادس والثلاثون.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، الأمر الذي يدفع إدارة النادي الباريسي في التفكير في تمديد العقد لعام إضافي حتى 2024، لكن تم تأجيل المفاوضات لما بعد انتهاء كأس العالم بناءًا على رغبة عائلة ليو، التي ترى بأن الانتظار سيحدد كيف يبدو مستقبل اللاعب، حسب رغبته وأداءه البدني.

يجدر الإشارة إلى أن أسطورة منتخب التانجو كان قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في عام 2021 قادماً من ناديه الأم برشلونة الإسباني، وذلك في عقد يمتد لموسمين حتى 2023، مع خيار التمديد لعام إضافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.