توخيل في محادثات مع منتخب إفريقي

Ahmed
رياضة
Ahmed18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توخيل في محادثات مع منتخب إفريقي

قامت العديد من التقارير الصحفية بربط اسم الألماني توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي السابق، بتدريب المنتخب الغاني الذي أصبح بلا مدرب بعد منافسات كأس العالم الجارية حالياً في قطر، وذلك وفق ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، التي أفادت بإمكانية توليه مهمة تدريب المنتخب الإنجليزي، إذ عقد عقد محادثات مبدئية مع الاتحاد الغاني لكرة القدم ليكون مدربهم الجديد.

وأصبح المنتخب الغاني بلا مدرب مؤخراً، وذلك بعد انتهاء مهمة جافير أوتو، عقب فشل البلاك ستارز في التأهل لدور الـ16 في منافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، من مجموعة ضمت البرتغال والأوروجواي وكوريا الجنوبية.

جاء توخيل على رأس القائمة المرشحة لتولي المهمة من بين العديد من الأسامي وهم، الصربي دراجان ستوجكوفيتش، ومدرب جامبيا توم سانتيفيت، وفيرناندو سانتوس وباولو بينتو المسؤول عن تدريب منتخب كوريا الجنوبية.

يذكر بأن توخيل كان قد درب العديد من الأندية مثل بروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، ولم يسبق له تولّي مهمة دولية من قبل على مستوى المنتخبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.