الدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لفك العقدة وقادش من أجل أولى النقاط

Ahmed
2022-09-10T17:41:57+03:00
رياضة
Ahmed10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لفك العقدة وقادش من أجل أولى النقاط

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم السبت خصمه الأندلسي قادش على أرضية ملعب رامون دي كارنازا معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

يعود برشلونة بعد الفوز العريض على فيكتوريا بلزن الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا بخماسية مقابل هدف وحيد إلى منافسات الدوري المحلي لمواجهة قادش، في مباراة صعبة للغاية على الفريق الكتالوني الذي يسعى إلى إنهاء العقدة الأندلسية في أخر 4 مباريات.

بينما الفريق الأندلسي قادش ورغم معاناته منذ انطلاق الدوري الإسباني إلا أنه سيحاول الخروج من المباراة الخامسة أمام عملاق كتالونيا بنتيجة إيجابية، خاض الفريق حتى الآن 4 مباريات في الليجا لم يحقق الفوز في أي مباراة ولم يسجل أي أهداف حتى الآن، نتائج متوقعة لفريق لم نجى الموسم الماضي من فخ الهبوط بإعجوبة إذ حل في المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

يدخل أصدقاء ليفاندوفسكي اللقاء في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، وحال فاز الكتلان الليلة يعتلي الصدارة مؤقتا إلى حين انتهاء مباراة الميرنجي أمام ريال مايوركا غدا الأحد، بينما قادش يقبع في قاع جدول الترتيب بدون أي نقاط ويعد الفريق الوحيد الذي لم يضيف أي نقاط حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.