ميريك دوشيك يشيد المشروعات المستدامة في السعودية

Salman
عربي وعالمي
Salman31 يناير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ميريك دوشيك يشيد المشروعات المستدامة في السعودية
ميريك دوشيك

قال ميريك دوشيك، نائب رئيس مركز الشؤون الجيوسياسية والإقليمية، إن أجندة دافوس التي جرى انعقادها بعر الإنترنت ذلك العام تمحورت حول هدفين رئيسيين، وذلك خلال تصريحات صحفية، مشيرًا إلى أن أول الأهداف يكون متعلقًا أهداف الاستدامة واللحاق بالثورة الصناعية الرابعة، أما الهدف الثاني فهو تجربة مقاربات جديدة.

وأضاف، أن أن القادة الذين شاركوا في أجندة دافوس، التي أختتمت أعمالها قبل كانوا يومين كانوا واضحين للغاية عندما قالوا إن تلك القضايا صارت هي الغالبة على الساحة، مشيدًا بالمشروعات القومية العملاقة التي دشنتها المملكة العربية السعودية، وقال إنها مبنية على الاستدامة.

وأعرب عن سروريه، أن يجرى عقد جلسة حوارية استراتيجية مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الأمير في النصف الأول من يناير الجاري (كانون الثاني)، إذ تطرقا فيها إلى رؤية 2030 والخطط التي تحتوي عليها من التنويع الاقتصادي والطموح الكبير لهذه المشروعات، مشيرًا إلى أن الرياض تعمل مع مسألة التنمية المستدامة بجد كبير، وبخاصة أن صناعات كثيرة تتحرك في ذلك الاتجاه، ويتبنى مستثمرون كثر على مستوى العالم مبادئ الحوكمة البيئية وحوكمة الشركات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.