“مفيش صاحب يتصاحب”.. الأزمات تضرب حمو بيكا مع عمر كمال وشاكوش

Salman
2020-12-16T15:56:05+03:00
غير مصنف
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“مفيش صاحب يتصاحب”.. الأزمات تضرب حمو بيكا مع عمر كمال وشاكوش
حمو بيكا وعمر كمال

على وقائع نغمة “مفيش صاحب بتصاحب” وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا هجومًا حادًا ضد زميله الفنان حسن شاكوش وعمر كمال، بعد اندلاع أزمات بينهم للخلاف على توزيع مكاسب الأغاني المشتركه ووصفهم حمو بيكا بالزملاء المزيفين وقرر نشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح تفاصيل خلافاته معهم.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تبادل الثنائي الهجوم والرد أمام مرأى ومسمع من الجمهور، فيما تفاجئ متابعو حمو بيكا بنشره صورة لعمر كمال، موضوع عليها علامة (×) باللون الأحمر، وعلق عليها: “ياريت محدش يكلمنى فى شغل على الشخصية دى، عشان أنا كنت بحبها، والشخصية دى بتتهرب من شغلى اللى خلانى اتفق عليه، والإثبات بعد الصورة دى هنزل فيديو”، مضيفا، “هو عامل بيحبنى وهو بيكرهنى.. مع السلامة يا صحاب مزيفة”.

ليرد عمرو كمال على هجوم بيكا بأنه لا يرد أن يصعد الخلاف معه قائلًا لا يصح أن تلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الضرورى احترام الود والصداقة بيننا قائلًا له : أنا ضمنتك في مليون و800 ألف جنيه، أما حسن شاكوش فوجه هجومًا على حمو بيكا خلال فترة قصير بعد مزاعم بيكا بأن أغانيه كانت الأكثر بحثاً على جوجل خلال عام 2020، ووصفه بالأنانية المفرطة، وأن تصريحاته لا تتفق مع الواقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.