هل يفيد اللب السوري في محاربة التقدم في العمر؟.. أطباء يجيبون

Ahmed
غير مصنف
Ahmed22 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هل يفيد اللب السوري في محاربة التقدم في العمر؟.. أطباء يجيبون

يتقدم الإنسان في العمر وتبدأ علامات الشيخوخة في الظهور عليه، وبدلاً من المنتجات الطبية التي يتضاعف تأثيرها بكثرة، يلجأ الكثير إلى المنتجات الطبيعية التي تكون نتائجها مضمونة بشكل كبير.

وأكد الأطباء حول العالم على وجود ما يسمى بطعام فائق وهو يساعد في مكافحة الشيخوخة بأقل تكلفة وأعلى جودة، عند استخدامها بالطريقة الصحيحة.

وتعد بذور دوار الشمس من أفضل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E والذي يساعد على أكسدة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس، والأشعة الفوق بنفسجية والتي يعد التعرض لها بشكل مباشر ووقت طويل من أهم مدمرات البشرة والمسببة للسرطان.

وأشار الأطباء المختصون في هذا المجال إلى أن الزيوت النباتية وبذور اللفت ودوار الشمس والذرة وزيت الزيتون من أهم المصادر الجيدة، لفيتامين.

كما أن تناول بذرو دوار الشمس والذي يطلق عليه اللب السوري يساعد في خفض ضغط الدم والكوليسترول وسكر الدم بفضل تكوينه الذي يحتوي على المغنيسيوم والبروتين والأحماض الدهنية اللينوليك والمركبات النباتية، والتي تحارب الشيخوخة بشكل عام وتؤخر ظهوره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.