عمرو عرفة يروي كواليس مشهد رائع في “السفارة في العمارة”

Salman
غير مصنف
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عمرو عرفة يروي كواليس مشهد رائع في “السفارة في العمارة”
عادل إمام مع ضياء الميرغنى

روى المخرج عمرو عرفة، كواليس جديدة من تصوير أحد أشهر المشاهد الكوميدية، فى فيلم “السفارة في العمارة”، والتي تجمع الفنان عادل إمام مع ضياء الميرغنى قائلًا في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة”تويتر”،”الزعيم ملتزم جداً بالنص اللي بيصوره إلا في المشهد ده.. لقيته جاى يقولى ممكن لما يقولى أنت مكانك مش هنا انت مكانك فوق أرد عليه وأقوله طب ما تطلعوا أنتوا فوق وانا استناكوا تحت”.

ولفت المخرج عمرو عرفة أن اقتراح الفنان عادل إمام لتعيل المشهد، ولقى استحسان كبير من الجمهور وحقق صدى رائع جدًا قائلًا أنه ضحك جدًا بعد اقتراح الزعيم: “ضحكت جامد بعد كلام الزعيم فقالى خلاص هقولوا ودغدغ السينما.. لن أنسى”.

وحقق فيلم السفارة في العمارة صدى واسع وحقق نجاحًا مبهرًا تم عرضه خلال 2005، من تأليف يوسف معاطى وإخراج عمرو عرفة وبطولة عادل إمام فيما تدور الأحداث حول مهندس يعمل في شركة بترول خارج مصر واضطر إلى العودة في الداخل، ليفاجأ بأن السفارة الإسرائيلية بجانب شقته ويحاول بيع الشقة بأى وسبيلة في جو درامي شيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.