النقل السعودي تشدد على ضيوف الرحمن الإلتزام بشروط السلامة

Ahmed
غير مصنف
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
النقل السعودي تشدد على ضيوف الرحمن الإلتزام بشروط السلامة

أشارت الهيئة العامة للنقل السعودية، إلى ضرورة التزام ضيوف بيت الله الحرام والمتنقلين بالحافلات، بالشروط التي تم وضعها للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، مشددة على سائقي الحافلات بضرورة الالتزام بمعايير الجودة التي يقدمونها لضيوف بيت الله الحرام حتى ينهوا مناسكهم ويتنقلوا بيسر وطمأنينة وسلامة.

وأضافت الهيئة العامة للنقل السعودية، أنه تم طرح دليل إرشادي لسائقي الحافلات، حتى يتم نقل الحجاج بسلام، فضلا عن مساعدتهم على إمكانية التعرف على مطالب ضيوف بيت الله الحرام بسهولة ويسر، خلال موسم الحج، كما يتضمن الدليل على معلومات التشغيل وعمر الحافلة، وخطوات إصدار الترخيص عبر بوابة نقل.

وأوضحت الهيئة العامة للنقل السعودية، أن الهدف الأول لإصدار هذا الدليل هو الحفاظ على السلامة العامة لضيوف بيت الله الحرام، سائقي الحافلات السعودية، بالإضافة إلى التعرف على متطلبات السلامة العامة لقائدي الحافلات وتمكينهم منها، مشيرة إلى أن من الضروري اتباع شروط السلامة الواجبة والتي تم التأكيد عليها في هذا الكتيب، فضلا عن التعرف على مهارات سائقي الحافلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.