تدهور الحالة الصحية للأسطورة بيليه

Ahmed
غير مصنف
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تدهور الحالة الصحية للأسطورة بيليه

أعلن مستشفى ألبرت أينشتاين الكائن بمدينة ساوباولو، عن استمرار انحدار الحالة الصحية للأسطورة البرازيلية بيليه، وذلك بعد دخوله للعلاج من مرض السرطان.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بيليه الذي دخل للمستشفى في التاسع والعشرين من نوفمبر، سيتعين عليه البقاء حتى قضاء عيد الميلاد خلال مرحلة تلقيه العلاج.

الأمر الذي أكده أحد أولاد الأسطورة وهي بنته ناسيمينتو، على حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث قالت: “لقد قررنا مع الأطباء أنه لأسباب عديدة، سيكون من الأفضل لنا البقاء هنا، مع كل الرعاية التي يتلقاها والدي هنا، نحن نحبك يا أبي، وسوف نقوم بإعلان التحديثات الإسبوع المقبل”.

وكان الأطباء قد أكدوا، تطور سرطان بيليه وهو الآن تحت رعاية عالية تتعلق بفشل على مستوى الكلى والقلب، على الرغم من أنه تم الإبلاغ الأسبوع الماضي عن أن علاجه الكيميائي لا يعمل وأنه تم وضعه في الرعاية المركزة، إلا أن عائلة بيليه أنكرت صحة ذلك”.

يُذكر أن بيليه هو لاعب كرة القدم الوحيد عبر تاريخ اللعبة الذي فاز ببطولة كأس العالم ثلاث مرات، وذلك أعوام 1958 و1962 و1970.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.