ماني يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

Ahmed
رياضة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ماني يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير صحفية إلى نية فريق بايرن ميونخ في التخلي عن خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني، بعد عام واحد من التعاقد من اللاعب، وذلك بسبب سلومه السيء خلال الموسم بعد قيامه بصفع زميله في الفريق ليروي ساني، وإيقافه في وقت سابق وتغريمه 250 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتبه العالي الذي يكلف النادي دون تقديم أي خدمات.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، سيكون المان يونايتد قادراً على تحمل تكاليف اللاعب، وهو مهتم لأنه سيكون قادراً على إضافة براعة وخبرة إلى الهجوم في الفريق، ولكن في الوقت نفسه، فإن نيوكاسل في يسعى للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، حيث يتطلع المدرب إدي هاو إلى تعزيز خياراته الهجومية مع احتمالية المشاركة الأوروبية للموسم المُقبل.

وكان إسم ماني قد ارتبط بالمان يونايتد من قبل عندكا كان يلعب في صفوف فريق ساوثهامبتون، قبل أن ينجح فريق ليفربول في التعاقد معه، ليسجل اللاعب ثلاثية معروفة مع المهاجمين محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، قبل خروج اللاعب من الفريق الذي تعاقد مع داروين نونيز وكودي جاكبو بعد رحيله.

جدير بالذكر، أن فريق برشلونة كان يضع اللاعب نصب عينيه، ولكن راتبه العالي كان عائقاً لاتمام المفاوضات، وذلك لما يمر به الفريق من أزمه مالية، كما من الممكن أن تسعى الفرق السعودية للمنافسة للحصول على خدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.