عملاقا ألمانيا يتنافسان على لاعب أياكس

Ahmed
رياضة
Ahmed17 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عملاقا ألمانيا يتنافسان على لاعب أياكس

أشارت تقارير صحفية عن نية فريقي بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في التوقيع مع اللاعب إدسون ألفاريز
لاعب فريق أياكس الهولندي، وذلك على الرغم من قيام اللاعب بتجديد تعاقده مع فريقه مؤخراً، حتى عام 2025، إلا أنه يطمح لخوض تحدٍ جديد في فريق خارج الدوري الهولندي.

وفقاً لما ذكرته صحيفة دي تيليجراف الألمانية، فإن ألفاريز قد جذب الآن اهتمام كل من بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، اللذان من المرجح أن يضطرا إلى صرف ما لا يقل عن 40 مليون يورو إذا كان لديهما أي فرصة للحصول على خدماته.

لكنهم لا ينفقون المال بسهولة مثل الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولدى بايرن ميونيخ ميزانية انتقال أكبر من بروسيا دورتموند، ويمكن للناديين الألمانيين اللذان يقاتلان من أجل التوقيع مع اللاعب رفع السعر للتعاقد معه، ومن المتوقع أن يطلب أياكس ما لا يقل عن 40 مليون يورو لألفاريز.

بعد تلك التقارير، أجرى ألفاريز نفسه مقابلة مع دي تيلغراف، موضحاً أن فشل انتقاله إلى فريق تشيلسي في نافذة الانتقالات الأخيرة تسبب له في قدر كبير من الحزن حيث قال: “بكيت طوال اليوم ثم أظهرت أنني شخص قوي، بالطبع، استمرت خيبة الأمل لفترة من الوقت، ولكن سيأتي وقتي، أنا أعمل بجد لأكون مستعداً عندما يأتي التحدي الجديد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.