ليفاندوفسكي: تييري هنري كان ملهمي في صغري

Salman
2020-12-18T13:03:47+03:00
رياضة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ليفاندوفسكي: تييري هنري كان ملهمي في صغري
ليفاندوفسكي

أعرب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته الغامرة بتتويجه بجائزة ” ذا بيست” كأفضل لاعب على مستوى العالم في هذا العام، بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، واصفًا إياها بأنها مكافأة رائعة على سنوات من العمل الشاق.

وقال ليفاندوفسكي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “شكرًا جزيلًا على تلك الجائزة، هذا شرف كبير لي، وعندما كنت صغيرًا كان تييري هنري مصدر إلهام لي”، مشيرًا إلى أنه أعجب بأسلوبه في اللعب، حيث كان متألقًا وسجل الكثير من الأهداف الرائعة وحقق إنجازات فردية وجماعية كثيرة.

وأضاف، أنه كان محظوظا بمتابعة إنجازات ميسي ورونالدو ووصفهم بأنهم أفضل لاعبين على مستوى العالم في آخر عامين، لافتًا إلى أن المستوى المتميز والجوائز والألقاب الجماعية والفردية  الكثيرة التي استطاعوا الفوز بها دفعوه إلى تقديم مستويات رائعة في فريقه البافاري، والوصول إلى المستوى الذي جعله يحصل على هذه الجائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.