كورونا يصيب أكثر من 110 مليون شخص على مستوى العالم

Salman
عربي وعالمي
Salman20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
كورونا يصيب أكثر من 110 مليون شخص على مستوى العالم
كورونا

تواصل تداعيات أزمة انتشار جائحة كورونا استمرارها وزيادتها في كل قارات العالم، إذ زادت الإصابات عن 110 مليون شخص، أما الوفيات فقد زادت عن 2.4 مليون شخص، إذ سجلت الحكومة الصينية الإصابة لـ10 أشخاص أول أمس الخميس فقط، ليستمر نجاحها في الحرب على الفيروس الذي بات يؤرق كل دول العالم، إذ أنها لم تسجل حالة وفاة جديدة.

أما أمريكا، فقد أعلنت جامعة «ولاية نيفادا» وكلية «رينو للطب» فيها، بأن البلاد سجلت أول إصابة بتحور كورونا الذي جرى اكتشافه لأول مرة في جنوب أفريقيا، كما منحت “المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض أكثر من 57 مليون جرعة للقاحي “فايزر- بيونتيك” و “موديرنا” للمقيمين على أرضها، من أجل تقليل الإصابات بالمرض.

وفي المغرب، فقد جرى تسجيل 477 إصابة جديدة بكورونا ليزيد إجمالي الإصابات عن 480 ألف إصابة، من بينها 7 حالات وفاة ليبلغ إجمالي الوفيات أكثر من 8 آلاف حالة، كما ذكرت وكالة رويترز أن أعداد الإصابات اليومية للفيروس بدأت تتراجع على مستوى العالم، كما حذر خبراء من التهاون وعدم الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الاحتياطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.