سواريز: أجبرت على الرحيل من برشلونة.. ولعبي لأتليتكو مدريد أفضل قرار

Salman
رياضة
Salman5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سواريز: أجبرت على الرحيل من برشلونة.. ولعبي لأتليتكو مدريد أفضل قرار
سواريز

قال لويس سواريز الدولي الأوروجوياني، ، مهاجم أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني، إنه أجبر على الرحيل من برشلونة، في فترة الانتصالات الصيفية قبل بداية الموسم الجاري، بعدما جرى تعيين رونالد كومان مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لكيكي سيتين، إثر الخسارة التاريخية من بايرن ميونخ بثمانية أهداف لهدفين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف سواريز خلال استضافته ببرنامج “الترانزستور” عبر إثير إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، أنه بدأ المحادثات مع ناديه الجديد بعدما أعلن رونالد كومان أنه لن يكون في حاجة إلى خدماته، وعندها تلقى أكثر من عرض، كان من بينها يوفنتوس، واصفًا انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، بأفضل قرار له في هذه الفترة، بالنسبة إليه وعائلته.

وتابع لويس سواريز، أن الأمر كان صعبًا عليه، عندما علم بنية برشلونة في الاستغناء عنه، إذ لم يكن يتوقع هذا الأمر أبدَ، وهو ما جعله يعيش لحظات صعبة جدًا، فقد اتصل به رونالد وأكد له أنه لن يعتمد عليه وأنه أصبح مجبرًا على مغادرة الفريق، وذلك بعد فترة تدرب فيها بخلاف رغبة النادي، إذ أخبرته إدارة النادي ألا يتدرب لكنه أصر على التمرن طالما عقده مستمر في كامب نو.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.