رومينيجه: ناصر الخليفي صديقي.. ولن أفكر في التعاقد مع مبابي حتى لا ينزعج

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رومينيجه: ناصر الخليفي صديقي.. ولن أفكر في التعاقد مع مبابي حتى لا ينزعج
مبابي

علق كارل هانز رومينيجه رئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، على ما أثير مؤخرًا عبر بعض المواقع الصحفية بشأن دراسة الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، والبالغ من العمر 21 عامًا بعدما تألق مع فريقه ومنتخب بلاده ونجح في الفوز ببطولة كأس العالم قبل عامين.

وقال رومينيجه خلال تصريحات لصحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، إن انضمام كيليان إلى النادي البافاري لا يمكن تصوره للأسف، مشيرًا إلى أنه يفضل طريقة لعبه، لكنه استبعد أن يلعب في الفريق: “ناصر الخليفي صديقي وبالتالي فإنني لن أفكر في ضم مبابي حتى لا يشعر بالانزعاج”.

ولم يتوصل باريس سان جيرمان ونجمه كيليان مبابي إلى أي اتفاق حتى الآن لتجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2022، إذ ارتبط اسمه مؤخرًا بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى كان على رأسها ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى الحصول على خدماته لتدعيم الفريق بعدما لم يقدم الدول يالبلجيكي إيدين هازارد ما هو مأمول منه حتى الآن مع الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.