رئيس الوزراء العراقي يوضح خطته للتعاون اقتصاديا مع لبنان

Ahmed
عربي وعالميمال واعمال
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس الوزراء العراقي يوضح خطته للتعاون اقتصاديا مع لبنان

أوضح رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن حكومة بلاده مازالت تحاول التواصل الاقتصادي في الأقاليم المجاورة، حيث تحاول الاستثمار في مجال الطاقة ووضع الخطط المناسبة لمواجهة التغيرات المناخية الناتجة عن خرم الأوزون وآثارها البيئية والاقتصادية.

وتابع رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن الاستثمار بمجال الطاقة يحفز النمو الاقتصادي لشعب العراق، ويؤكد الاستقرار للعراق والدول الشقيقة والصديقة.

وناقش رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، في محادثاته التي أجراها مع وزير الطاقة والمياه اللبنانى وليد فياض ونائب مدير أمن الدولة اللبناني حسن شقير، تعزيز سبل التعاون المختلفة بين العراق ولبنان، للوصول لأقصى درجات النفع التي تعود على البلدين من ذلك التعاون.

وأشارا وزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض ونائب مدير أمن الدولة اللبناني حسن شقير، إلى موافقة الحكومة اللبنانية، فضلا عن حرصها على توطيد التعاون مع العراق الشقيقة في جميع المجالات، مؤكدا وزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، أن الحكومتين اتفقا على تعزيز المصالح بين البلدين، حتى يتحدوا كل المشاكل الاقتصادية العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.