جدول مباريات الأهلى في الجولتين الـ25 و26 من بطولة الدوري الممتاز

Ahmed
رياضة
Ahmed4 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
جدول مباريات الأهلى في الجولتين الـ25 و26 من بطولة الدوري الممتاز

بعد انتهاء رحلة الأهلي في المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يعود إلى القاهرة لاستئناف المنافسات المحلية، لذا أعلنت  رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، مواعيد مباريات النادي الأهلي بالجولة 25، 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

وتم اختيار يوم الجمعة 14 إبريل موعداً لمباراة الأهلي مع خصمه فاركو بالجولة 25، بينما تم تحديد يوم 17 إبريل الموافق الاثنين للقاء سموحة بالجولة 26، فيما تم تأجيل لقاء الأهلي وفيوتشر بالجولة 24 بسبب مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز المقرر لها يوم 10 إبريل الجاري.

وفي سياق آخر حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز عريض على نظيره الهلال السوداني بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

ويسعى النادي الأهلي إلى زيادة الفوز بالمباريات في البطولات المتعددة سواء الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا حتى يحصد العديد من البطولات، وذلك في ظل تولي كولر قيادة الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.