لاعب سيراميكا كليوباترا: نريد الفوز بالدوري المصري

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لاعب سيراميكا كليوباترا: نريد الفوز بالدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

تحدث محمد توني لاعب سيراميكا كليوباترا، عن حظوظ فريقه هذا الموسم بعدما صعد للدوري الممتاز لأور مرة في تاريخه، وحقق الفوز على كل من الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في أول مباراتين له، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”، عبر شاشة “صدى البلد”.

وأضاف، أن فريقه يسعى إلى الفوز بالبطولة، وبخاصة أن الإدارة وفرت كل الإمكانيات، معربًا عن تمنيه بأن يظهر بكامل قوته في المواعيد المقبلة، وأشار إلى أن المدير الفني للفريق هيثم شعبان منح الثقة له كما أنه يحفزه بشكل مستمر ودائم، وبالتالي فإنه يتمنى أن يكون عند حسن ظنه.

وتابع، أن المدير الفني للفريق يقوم بتوظيفه في أي مركز، وهو جاهز لأداء كل المهمات الفنية التي تسند إليه حتى لو اقتضى الأمر مشاركته كحارس مرمى، موجهًا الشكر له على الجهود التي بذلها مع الفريق خلال الفترة المقبلة. وتأتي هذه التصريحات في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه سيراميكا كليوباترا على نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.