تقرير: كوشنر سيبتعد عن السياسة في المستقبل بسبب شركة استثمارية

Fahad
عربي وعالمي
Fahadمنذ 54 دقيقةآخر تحديث : منذ 54 دقيقة
تقرير: كوشنر سيبتعد عن السياسة في المستقبل بسبب شركة استثمارية

ذكرت تقارير صحفية، أن جاريد كوشنر مستشار كبير سابق للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب وصهره، يدرس تدشين شركة استثمارية يقع مقرها الرئيسي في ميامي باسم “أفينيتي بارتنرز”، وهو ما يعني أنه سيتحول إلى عالم البيزنس ولن يكون له أي مساهمة سياسية في المستقبل.

وذكرت شبكة “cnn”، أن شخصًا مطلعا على خططه أبلغها بهذا الأمر، بعدما كان لوكالة روتيرز للأنباء السبق في الإبلاغ عن خطط كوشنر دون وجود أي معلومة تفصيلية حول مجال توجيه هذه الاستثمارات، ولم يكن لصهر ترامب أي خبرة سياسية قبل وصول ترامب إلى سدة الحكم، حيث كان الرئيس التنفيذي لشركة التطوير العقاري التي تمتلكها عائلته.

ولعب كوشنر دورا كبيرا في فترة حكم ترمب، من خلال بعض بنود جدول أعمال الإدارة، مثل  الجدار الحدودي والهجرة والعلاقات مع دولة الصين، بالإضافة إلى ملفي العدالة الجنائية، والاتفاقيات التجارية مع دولتي كندا والمكسيك، بالإضافة إلى القضايا والملفات الشائكة في الشرق الاوسط وعلى رأسها القضية الفلسطينية، كما ترأس مكتب البيت الأبيض للابتكار، الذي كان سيحدث التكنولوجيا الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.