بيتسو موسيماني: محمود الخطيب أسطورة .. و70 مليون يدعمون الأهلي

Salman
رياضة
Salman14 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بيتسو موسيماني: محمود الخطيب أسطورة .. و70 مليون يدعمون الأهلي
موسيماني

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب النجاح الكبير الذي حققه مع الفريق حتى الآن، وهو ما جعله يحظى بقدر كبير من الاحترام لدى الجماهير المحبة للشياطين الحمر، واصفًا فريقه بنادي القرن في القارة السمراء، وذلك في حواره مع صيحفة “استاد الدوحة” القطرية.

وأضاف “بيتسو”: “الجميع تابع كيف لعبنا ضد الدحيل في كأس العالم، وهو واحد من الفرق المصنفة في قارة آسيا، وعندما نقول إننا فزنا عليه وحققنا البرونزية على حساب بطل أمريكا الجنوبية، فإننا نكون قدمنا أشياءً رائعة في هذه البطولة، الأهلي يستحق وأنا الآن أحظى باحترام كبير، وأعتبر أن محمود الخطيب أسطورة كبيرة بكل ما تحمله الكلمة من عمنى”.

وتابع: “الأهلي نادي القرن في أفريقيا، ويحبه 70 مليون مشجع، ولو ذهبت في أي مكان بالعالم فإن أنصاره سيلاحقونك، اما بالنسبة لكأس العالم هنا في قطر، فإننا سأتواجد فيها، سواء أكنت محللًا أو مشجعًا مع زوجتي وأولادي، سيكون ذلك شيئًا رائعًا للغاية، وسأعمل بجد مع الأهلي للعودة إلى هنا العام المقبل واللعب في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.