بولتون يستبعد ترشّح ترامب للانتخابات الرئاسية المُقبلة

Salman
2020-12-13T10:36:33+03:00
عربي وعالمي
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بولتون يستبعد ترشّح ترامب للانتخابات الرئاسية المُقبلة
تقارير: ترامب يتّجه لرفع حظر السفر بين الولايات المتّحدة وبريطانيا

يستعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتسليم السُلطة إلى الرئيس المُنتخب جو بايدن خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد خسارته في الانتخابات الأمريكية خلال الشهر الماضي، وذلك بعدما باءت محاولات ترامب في الحفاظ على مقعد الحُكم بالفشل.

وكشفت تقارير إعلامية أمريكية، عن تفكير ترامب في التحضير للانتخابات الرئاسية في عام 2024، للسيطرة على اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، للولايات المتحدة ووضع الأساس لمحاولة أن يصبح رئيسا مرة أخرى، إلا أن جون بولتون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، استبعد أن يقدم الرئيس الحالي، دونالد ترامب، على المغامرة والترشح للانتخابات القادمة سنة 2024.

وقال بولتون: “لا أعتقد أن ترامب سيترشح مرة أخرى للانتخابات”، موضحًا أن  الرئيس الحالي ينتهك المبدأ الأساسي للمحافظة، وهي أنّ المشاركة في الحياة السياسية تمليها مبادئ أنشطتها، وليس إملاء من قبل الأفراد، قائلًا: “يبدو أن دونالد ترامب يتخيّل نفسه غروفر كليفلاند التالي (الرئيس الـ22 والـ24 للولايات المتحدة). لا أعتقد أنه سينجح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.