بعد إصابة بسنت شوقى.. “كورونا” يلاحق الفنانين ويهدد حياتهم

Salman
فن وثقافة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد إصابة بسنت شوقى.. “كورونا” يلاحق الفنانين ويهدد حياتهم
اصابة بسنت شوقي

ضرب إصابات فيروس”كورونا” صفوف عدد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة، حيثن أعلنت الفنانة بسنت شوقى إصابتها بفيروس كورونا المستجد فيما يخضع خطيبها لإجراءات الكشف للتأكد خلوه من الوباء التاجي، وذكرت الفنانة بسنت شوقي أنها لم تظهر عليها أى أعراض شديدة للوباء لكنها حاملة له.

وفي منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قالت بسنت:”أنا للأسف إيجابى، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فياريت أى حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أولا بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا وياريت تاخدوا فيتامين سى وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو اتسببت فى أى إزعاج لأى حد من المخالطين”.

ومؤخرًا أعلنت الإعلامية أيات أباظة إصابتها بفيروس”كورونا” إضافة إلى إصابة انتها علياء وعدد من أفراد الأسرة وكشفت في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي قائلة:” “ينفع كده إحنا الخمسة مرة واحدة كورونا .. الحمد لله ربنا يعديها على خير دعواتكم”.

كما أعلنت الفنانة كوكى مجدى شقيقة النجمة روبى عن إصابتها بفيروس كورونا، ولم تخفي الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، عن إصابتها بفيروس كورونا، فيما روري نجل الفنان سامي مغاوري عن إصابته بفيروس”كورونا”، ويخضع لإجراءات العزل المنزلي، وينفذ تعليمات الطبيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.