ايان راش: محمد صلاح لن يغادر أنفيلد

Salman
2021-02-16T00:03:15+03:00
رياضة
Salman16 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ايان راش: محمد صلاح لن يغادر أنفيلد
محمد صلاح وإيان راش

قال ايان راش أسطورة ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، إنه لا يتوقع أن يرحل محمد صلاح عن الفريق قريبًا، بالرغم من التوقعات الكثيرة بانتقاله إلى قطبي الكرة المصرية برشلونة أو ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وبخاصة أنه قال في حوار سابق له مع صحيفة “ماركا” بأنه لا يستبعد اللعب في إسبانيا.

وأضاف خلال تصريحات صحفية، إن الفريق ذي جاذبية كبيرة، وبالتالي فإن صلاح لن يستطع الابتعاد عن أنفيلد، مشيرًا إلى تاريخ قطبي الكرة الإسبانية كبير لكن ليفربول أصبح أفضل كثيرًا في الأعوام الماضية: “الجمهور هنا يحب لاعبيه بشكل جنوني، وبخاصة محمد صلاح، العلاقة بين الطرفين قوية للغاية”.

وتابع: “مو صلاح ارتبط بالجمهور، كما أنه يلعب في أقوى وأصعب دوري على مستوى العالم، وكل ذلك يضعف من مغادرته أنفيلد، وعندما نتحدث عن إي سي ميلان وبرشلونة ويوفنتوس وريال مدريد، فإننا نقول إنها أندية كبرى، لكن صلاح قد لا يحقق هناك ما حققه هنا في أنفيلد، الوضع مختلف في الدوري الإنجليزي والمباريات صعبة للغاية والتنافسية في البريميرليج تفوق التنافسية في أي دوري على مستوى العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.