هكذا ساند عمرو أديب محمد صلاح

Ahmed
رياضة
Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هكذا ساند عمرو أديب محمد صلاح

علق الإعلامي عمرو أديب على تدني مستوى اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي منذ انطلاق الدوري لهذا العام، معقبًا أن ليفربول لن يصل إلى المراكز الأربعة الأولى في هذا الموسم بناءً على النتائج.

وأكد مقدم برنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر أن محمد صلاح يحتاج إلى الدعم من قبل الجماهير المصرية من أجل عودته لمستواه المعهود، معربا عن استياءه من تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي الذي دعا لعدم مقارنة النجم النرويجي آيرلينج هالاند بالمصري محمد صلاح.

وتابع: هالاند هو هداف الدوري الإنجليزي لكن مستوى فريقه هو من يخدمه في التعامل مع المباريات، وكان سيحقق نفس الأرقام في وجود ماني وصلاح وغيرهم.

وأكمل أن أحد اللاعبين المصريين صرح بأن هالاند مش عبقري ومش حريف كورة بل تخدمه الظروف وسخر من تعليق اللاعب المصري من مستوى هالاند “لما دا مش حاجة ايه اللي يبقى حاجة”.

وخسر ليفربول أمام نظيره أرسنال الإنجليزي بثلاثية في مباراة اليوم في إطار مباريات الجولة العاشرة من مواجهات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.