الولايات المُتّحدة تُرخِّص بتسويق أول فحص منزلي لكورونا

Salman
2020-12-17T08:52:10+03:00
عربي وعالمي
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الولايات المُتّحدة تُرخِّص بتسويق أول فحص منزلي لكورونا
الولايات المُتّحدة تُرخّص بتسويق أول فحص منزلي لكورونا

وافقت الولايات المتحدة، على ترخيص أول اختبار منزلي لوباء “كوفيد -19” بدون وصفة طبية، بنتيجة تظهر خلال 20 دقيقة، وذلك لمكافحة الوباء بقدر الإمكان والحد من انتشاره، حيث أعلنت شركة إليومي ومقرّها كاليفورنيا، عن تطوير آداء الاختبار، وتخطّط لطرح ثلاثة ملايين وحدة من في يناير المُقبل، وملايين أخرى في الأشهر اللاحقة، بسعر 30 دولارًا للآداة الواحدة.

في سياق مُتّصل، كشف البيت الأبيض، عن موعد تلقّي مايك بنس لقاح “فايز” المُضاد لوباء “كوفيد – 19” في مكان عام، موضَحًا أن نائب الرئيس الأمريكي سيتلقّى اللقاح الجمعة في مكان عام، وذلك بعد موافقة الولايات المتّحدة الأمريكية على استخدام اللقاح وبدء حملة تطعيم واسعة لوقف انتشار الوباء في البلاد.

ومن المُرتقب أن يتلقّى الرئيس المُنتخب جو بايدن اللقاح، خلال الأسبوع المُقبل في مكان عام، كما شجّع الرئيس الأمريكي المُنتهي ولايته دونالد ترامب المواطنين على أخذ اللقاح، مؤكّدًا أنه سيتناول التطعيم ضد الوباء عندما يُقرّر فريقه الطبّي الوقت المُناسب، وذلك وفقًا لتصريحات السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.