تقارير.. الوضع الصحي لملكة بريطانيا في خطر

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed8 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تقارير.. الوضع الصحي لملكة بريطانيا في خطر

كشفت وسائل إعلام بريطانية صباح اليوم الخميس، عن حالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية والتي وصفتها بالخطيرة، إذ تقبع تحت الرعاية الطبية، وفقا لإرشادات الأطباء بسبب حالتها الصحية.

جاء ذلك في خبر عاجل بثته شبكة سكاي نيوز الإنجليزية، أشارت فيه إلى تدهور حالة الملكة إليزابيث وتواجد الأطباء إلى جانبها لمتابعة الحالة عن كثب في ظل الوضع الحرج التي تمر به، كما يتواجد أبناءها في قلعة بالمورال ‏المتواجدة في مرتفعات اسكتلندا.

وشهدت الأشهر القليلة الماضية غياب الملكة عن بعض المواعيد الرسمية والتي تناوب عنها نجلها الأمير تشارلز الذي حضر لقاء بريمر بدلا منها الاسبوع الماضي، وكانت الملكة قد قررت نقل مراسم أداء اليمين إلى قلعة مورال لأول مرة، وهو خرق واضح للتقاليد التي تنص على أداء اليمين في قصر باكنجهام في العاصمة لندن.

يجدر الإشارة إلى أن جتماع مجلس المستشارين الخاص الذي يضم وزراء بارزين، يؤكد أنهى شائعة سلامة الملكة وأكد بما لا يدع مكان للشك بأن الملكة ليست بخير.

ومن جانبها علق قالت رئيسة الوزراء البريطانية “ليز تراس” في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: البلاد بأكملها ستكون قلقة للغاية من تلك الأنباء، مشيرة إلى أن قلبها وقلوب الجميع في مختلف أنحاء المملكة المتحدة مع الملكة وعائلتها في هذا الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.