الماتادور الإسباني ينهي مشوار رونالدو في دوري الأمم الأوربية

Ahmed
2022-09-28T06:07:05+03:00
غير مصنف
Ahmed28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الماتادور الإسباني ينهي مشوار رونالدو في دوري الأمم الأوربية

أكتمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعدما نجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى نصف النهائي على حساب خصمه منتخب البرتغال، بعد الفوز بهدف دون رد.

التقى المنتخبين في قمة أوروبية كلاسيكية على أرضية ملعب بلدية دي براغا، ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وشهدت المباراة تألق واضح من كتيبة اللاروخا التي نجحت في تسجيل هدف نظيف.

سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا” في الدقيقة 88، فوز ساهم في رفع رصيد الماتادور الإسباني إلى النقطة الـ11 في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد البرتغال عند 10 نقاط في المركز الثاني.

بعد الفوز التحقت كتيبة اللوتشو “لويس إنريكي” بالمنتخبات المتاهلة إلى المربع الذهبي، فقد سبق اللاروخا كلا من “كرواتيا، إيطاليا، هولندا”، ومن المقرر أن تنطلق منافسات نصف النهائي في يونيو القادم من عام 2023، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القرعة بعد انتهاء دور المجموعات في كافة التصنيفات الأربعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.