السعودية تستقطب 3 شركات عالمية كبرى لنقل الطرود باستثمارات خيالية

Fahad
مال واعمال
Fahad12 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
السعودية تستقطب 3 شركات عالمية كبرى لنقل الطرود باستثمارات خيالية

قالت وزارة الاتصالات السعودية، إن 3 شركات عالمية باتت قريبة من الانخراط في قطاع الخدمات البريدية واللوجستية وبخاصة  قطاع الطرود، لتزيد الاقتصاد السعودية بما يزيد عن 6 مليارات ريال كاستثمارات، مشددة على أن هذا الإنجاز يتوج لعدد كبير من السياسات والتشريعات التي سنتها السلطات السعودية في الفترة الأخيرة، حيث إن المملكة بنية تحتية قوية ستجعلها موطنا لكبرى الشركات العالمية.

وذكرت، أن هذه التشريعات جعلت هذا السوق جاذب بشكل أكبر مما كان عليه الحال من قبل، كما أزالت التحديات التي واجهت دخول الشركات هذا السوق، مشددًا على أنه واعد وبه عدد كبير من الفرص، وبخاصة مع إتاحة مزايا كثيرة أهمها أن المملكة تعتبر قوة استثمارية كبيرة.

وأكدت الوزارة السعودية، ان الموقع الجغرافي للبلاد يجعلها أن محورا لربط قارات العالم القديم، إذ أنها تبعد بنحو خمس ساعات بالطائرة عن 50% من سكان العالم، إلى جانب أنها تتميز بزيادة الطلب على كل السلع إذ أن حجم الطلب في السوق السعودس يعادل نحو 75% من الطلب الخليجي، ونصف حجم طلب العربي بالكامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.