البريميرليج.. جيرارد يهدي ليفربول هدية ويعطل قطار السيتي

Ahmed
رياضة
Ahmed4 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
البريميرليج.. جيرارد يهدي ليفربول هدية ويعطل قطار السيتي

نجح أسطورة خط وسط ليفربول ستيفن جيرارد في إيقاف قطار مانشستر سيتي نحو الصدارة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت فريقه أستون فيلا بحامل اللقب مساء أمس السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

قاتل أستون فيلا تحت قيادة مدربه جيرارد أمام الطوفان الهجومي لأزرق مانشستر الذي فشل في تجاوز الجدار الدفاعي للفيلانيس، استماتة أصحاب الأرض لم تدوم كثيراً في الشوط الثاني وبعد 5 دقائق فقط من انطلاق الفترة الثانية نجح النرويجي أيرلينج هالاند في تسجيل هدف فريقه الأول بعد تمريرة متقنة من زميله البلجيكي كيفن دي بروين، في الربع ساعة الأخيرة حاول أستون فيلا تعديل النتيجة وتمكن بالفعل من تسجيل هدف التعادل من الهجمة الوحيدة على مرمى الضيوف.

بهذا التعادل ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 14 في وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال الذي تنتظره مباراة قوية أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أولد ترافورد، فيما ابتعد أستون فيلا عن مراكز الهبوط ورفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز السابع عشر حال فاز ليستر سيتي الليلة على برايتون يهبط مجددا إلى المركز الثامن عشر.

يجدر الإشارة إلى أن تعثر السيتيزن جاء في صالح ليفربول الذي يعاني في البريميرليج حتى الآن فقد جمع 9 نقاط فقط من 6 مواجهات خاضها إلى الآن، وتعطيل كتيبة جوارديولا يساهم في الحفاظ على فارق النقاط وتجنب اتساعه لأكثر من 10 نقاط في أول 6 جولات من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.