بخماسية مقابل هدف وحيد.. المنتخب البرازيلي يقسو على نسور قرطاج

Ahmed
رياضة
Ahmed28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بخماسية مقابل هدف وحيد.. المنتخب البرازيلي يقسو على نسور قرطاج

دك المنتخب البرازيلي شباك خصمه منتخب تونس بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

شهدت المباراة تألق واضح من لاعب برشلونة “رافينيا دياز” الذي نجح في تسجيل هدفين في مرمى المنتخب التونسي، فقد افتتح أهداف اللقاء في الدقيقة 11، قبل أن يعدل مدافع تونس “منتصر الطالبي” في الدقيقة 18، فرحة التوانسة لم تكتمل فقد عاد راقصي السامبا بعد أقل من دقيقة بأقدام مهاجم توتنهام “ريتشارليسون”.

في الدقيقة 29 عزز نيمار تقدم البرازيل بهدف ثالث من نقطة الجزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عاد رافينيا وسجل الهدف الرابع من تسديدة قوية سكنت شباك أيمن دحمان، واختتم أهداف اللقاء بيدرو جيليرمي في الدقيقة 74.

يجدر الإشارة إلى أن المباراة تأتي ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، إذ التقى نسور قرطاج قبل مواجهة أمس بخصمه منتخب جزر القمر وفاز بهدف دون رد، فيما واجه نيمار ورفاقه منتخب غانا ونجحوا في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.