الاتحاد البرازيلي يُخطط للتعاقد مع أفضل مدرب في العالم

Ahmed
رياضة
Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاتحاد البرازيلي يُخطط للتعاقد مع أفضل مدرب في العالم

أشارت بعض التقارير الصحفية عن نية الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، التعاقد مع الإسباني “بيب جوارديولا” مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد إعلان تيتي تخليه عن منصب المدير الفني لمنتخب البرازيل، عقب خروج السيلساو من منافسات كأس العالم المُقامة حالياً في قطر من دور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا.

حيث أوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يخطو للتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي مسئولية المنتخب، ووقع اختياره بشكل مبدئي على مدرب السيتي.

الاتحاد البرازيلي عازم هذه المرة على اتخاذ الوقت الكافي في قرار المدرب الجديد، إذ أن منتخب السامبا لديه أكثر من ٦ شهور لبداية أول مهامه الرسمية، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

من المقرر أن يقوم رودريجيز بالاتصال مباشرة بجوارديولا لمعرفة خططه المستقبلية بعد نهاية الموسم الحالي، ومعرفة ما إذا كان سيكون متوفراً لتولي المهام أو لا، في الوقت الذي أعلن فيه السيتي تجديد عقد جوارديولا حتى عام ٢٠٢٥، وعلى الرغم من ذلك سيسعى الاتحاد البرازيلي للظفر بخدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.