النصر يصرف نظره عن التعاقد مع رونالدو وهذا هو البديل

Ahmed
رياضة
Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
النصر يصرف نظره عن التعاقد مع رونالدو وهذا هو البديل

اشارت بعض التقارير الصحفية إلى نية نادي النصر السعودي في عدم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد ظهور أخبار تربط الأخير بعقد مدته 3 سنوات، بسعر 200 مليون يورو في الموسم الواحد، حيث ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية بأن إدارة النصر تتجه أنظارها للتعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينهو مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الذي ينتهي عقده مع الريدز في يونيو المقبل.

الجانب السعودي يرى بأن الوقت الحالي يسمح بالتعاقد مع فيرمينهو، خاصة وأنه لم يعد يظهر بشكل منتظم في تشكلية الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، الأمر الذي أثر بالسلب على إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق.

اللاعب الذي شارك مع ليفربول هذا الموسم في 21 مناسبة، سجل خلالهم 9 أهداف، لم يتم له في اختيار إسمه ضمن تشكيلة البرازيل المشاركة في كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

يجدر الإشارة إلى أن المهاجم البرازيلي فيرمينو كان قد انتقل إلى ليفربول في عام 2015، واستطاع أن يتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، لكن في الآونة الأخيرة لم يتم الاعتماد عليه بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.