“الأهلي”: سنلعب ضد بايرن ميونخ بالزي الرسمي

Salman
رياضة
Salman5 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“الأهلي”: سنلعب ضد بايرن ميونخ بالزي الرسمي
الأهلي والدحيل

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن سعادته الغامرة بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة العالم للأندية التي تستضيفها قطر، بعدما فاز على الدحيل بهدف نظيف، مشيرًا إلى أنه سيلتقي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا بزيه الرسمي وهو القميص الأحمر، إذ يرتدي كلا الفريقين نفس الزي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل الموافق 8 فبراير، وهو ما دفع الحساب الرسمي للنادي البافاري على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، إلى مداعبة بطل أفريقيا، لأن المباراة ستلعب بتاريخ “8-2″، وهي أكبر نتيجة فاز بها بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وكان ذلك على حساب برشلونة.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن جمهور الأهلي كان له الفضل الأكبر في التأهل إلى الدور الموالي بسبب دعمه للفريق، مشددًا على أنه تم منع اللاعبين من الحديث عن مواجهة بايرن ميونخ قبل مباراة الدحيل، وأشاد أيضًا بالتنظيم الكامل للبعثة في ظل تواجد محمود الخطيب رئيس النادي على رأسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.